اخر الاخبار

, 2024-09-15

بعض أعضاء مجلس النواب ….مهموش نائب يكرس منصبه النيابي لاغراضه الشخصية …..تفاصيل بالوثائق

تاريخ النشر: 2024-08-14 04:40:13

 

نعرف أسباب الحملة التي يشنها النائب علي الساعدي ضد السيد مهدي سعودي مدير عام الدائرة القانونية في وزارة الداخلية وابعادها والحقد والضغائن التي يحملها النائب ضد السيد سعودي بسبب قيام الأخير بتنفيذ واجباته تجاه وزارته بإقامة الدعاوى ضد كل من يحاول الإساءة او التشهير او الافتراء ضد الداخلية ورجالها وهذا الأمر من اهم الواجبات التي تقع على عاتق الدائرة القانونية …!
النائب المذكور (( معاركه امعره )) فبعد ان فشل في معركته بالاستحواذ على اراضي نادي الصيد وتحويلها إلى مجمع سكني مع احد اللصوص النواب الآخرين وفشل في معركته كذلك بالبقاء كعضو في النادي المذكور تذكر السيد النائب الدعاوى التي رفعت ضده من قبل وزارة الداخلية بعد ان حاول التشهير والافتراء عليها مرات عدة وباءت جميع محاولاته ومنشوراته بالفشل الكبير في فترة مضت
تذكر النائب المحروس بالله علي الساعدي ان أمر تعيين السيد مدير عام الدائرة القانونية مهدي سعودي‬ مخالفاً لنص المادة 10أولاً/أ من قانون وزارة الداخلية رقم 20 لسنة 2016 والتي أوجبت على أن (( يتسلم المنصب ضابط حقوقي ))….!!
هنا تناسى السيد النائب الوطني الحريص على بلده ان المنصب يجوز ان يديره موظف مدني بالإضافة إلى وجود العديد من الاستثناءات سواء في وزارة الداخلية او وزارة الدفاع كذلك…!!
ولم نرى النائب المذكور انه قد تطرق لهم ولكنه يصر على المخاطبات و(( كاعد رگبه ونص لمدير عام القانونية في الداخلية ))…!! عليه لابد من السؤال لماذا هذا الاستهداف لهذه الشخصية المهنية التي اثبتت نجاحها ومهنيتها وبعد البحث والتقصي حصلنا على نسخة من كتاب استقدام ودعوى النائب علي الساعدي من قبل وزير الداخليه السابق ‫عثمان الغانمي‬ وقد اقامها من خلال الدائرة القانونية التي مديرها السيد (مهدي سعودي)
لذلك غضب السيد النائب كونه (( اتمرمط بالمحاكم )) ولم يتقبل الدعوى القضائية وبعث بعدة مخاطبات (( كتابنا وكتابكم مع السيد رئيس الوزراء )) جميعها ضد مدير القانونية ليس لامر وطني او مهني بل بسبب انه اقام دعوى ضده وبأمر من السيد الوزير السابق الغانمي ….!!
سيادة النائب ….البلد منهوب من قبل حيتان ولصوص كبار اذهب ابحث عنهم وعن العقود والاستثمارات التي حصدوها وركز جهودك على الفساد ولاتكرس عملك لأغراض شخصية او لان موظف قام بواجبه وأقام عليك دعوى وصحح مسار عملك النيابي واترك المناكفات والسجالات والأمور الشخصية …!
الانتخابات المقبلة باتت بين قوسين او ادنى حينها لاتنفعك ساعة ندم