اخر الاخبار

, 2024-05-18

بمعلومات دقيقة من رجال الظل....رجال المواقف....رجال جهاز المخابرات العراقي

تاريخ النشر: 2023-02-26 18:24:00



جهاز مكافحة الارهاب يقوم بعملية نوعية ضد فلول الارهاب 


 بـيـانٌ عاجـل🔴

 { وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ ۚ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) 


بتوجيه السيد القائد العام للقوات المُسلحة المُهندس محمد شياع السوداني، وبإشراف مباشر من قبل رئيس جهاز مُكافحة الإرهـاب . 


شن أبطال جهاز مُكافحة الإرهـاب هجومًا كاسحًا  فجر اليوم الاحد على مواقع عصابات داعـش الإرهابيـة في عكاشات  بصحراء مُحافظة الأنبار غربي البلاد. 


حيث أشتبكت وحدات جهازنا البطلة مع عناصـر عصابات داعـش عند بزوغ الشمس، بعد أن تفاجئ العدو بوصول رجالنا البواسل إلى اوكارهم التي لم يكن يتوقع يومًا أن يصل لهُم أحد فيها .


وبعد سكوت البنادق وتأمين المنطقة تم أحصاء عدد قتلى عصابات داعـش الإرهابيـة والذي بلغ ( ١٧ ) عُنصر تكفيري بينهم قيادي بارز جدًا في التنظيـم المهزوم وعناصر قيادية أُخرى .


وعدناكم بالقصاص العادل من هؤلاء القتلة والمُجرمين ولقد أوفينا الوعد لشعبنا ولدماء الشُهداء الأبطال من الأجهزة الأمنية، وختامًا نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لرجال الظل في جهاز المُخابرات الوطني العراقي والسيد الفريق الرُكن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المُشتركة على جهودهم وتفانيهم من أجل انجاح هذا الواجب المُهم .


جهاز مُكافحة الإرهـاب 

٢٦ شباط ٢٠٢٣