اخر الاخبار

, 2024-05-18

ضمن توجيهات السيد وزير الصحة بمتابعة مشاريع المستشفيات قيد الانجاز...

تاريخ النشر: 2023-02-25 05:44:35

مدير صحة الرصافة يتفقد مشروع توسعت مستشفى الامام علي (ع) سعة ٢٥٠ سرير ايام العطل الرسمية .
اجرى مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور جاسب لطيف الحجامي اليوم الجمعة ٢٤ شباط ٢٠٢٣ زيارة تفقدية لمشروع توسعت مستشفى الامام علي ٢٥٠ سرير في مدينة الصدر برفقة مدير القسم الهندسي بالدائرة وعدد من المهندسين المقيمين على المشروع ومدير المستشفى للاطلاع على مراحل الانجاز بعد عقد اجتماع مع الشركة المنفذة للمشروع والمهندسين المشرفين في موقع العمل وطرح كل المعوقات التي قد تاخر العمل واذلالها .
وبين الحجامي ان السيد وزير الصحة يشرف على متابعة هذه المشاريع في بغداد وباقي المحافظات كونها من المشاريع المهمة التي تصب بخدمة الموطنين من خلال تقديم افضل خدمة .
واطلع الحجامي خلال الزيارة على مراحل انجاز المشروع وفريق العمل والتقى بالمهندس المقيم للمشروع وانجازه وفق المواصفات المحددة وبالمدة الزمنية المحددة" بعد التجول في اورقة وبناية المشروع مشيدا بالجهود مؤكدا ان هذا المشروع حين دخوله الخدمة سيضيف ٢٥٠ سرير الى مستشفى الامام علي (ع) اضافة الى الخدمات الطبية والصحية والفندقية لما يخدم اهالي مدينة الصدر والمناطق المحاذية لها وامتصاص الكثافة السكانية على باقي المستشفيات .
واكد الدكتور الحجامي ان وزارة الصحة و"الدائرة لديها رؤية متكاملة لتطوير واقع العمل والتوسع بالخدمات الصحية لخدمة اوسع شريحة من المواطنين".